ميسي في مؤتمر صحفي - أخر ظُهور لـ ايفان راكيتيتش في مؤتمر صحفي - هاي كورة : ولا يزال ميسي قريبا من البرازيلي نيمارن الذي لعب في برشلونة.

ميسي في مؤتمر صحفي - أخر ظُهور لـ ايفان راكيتيتش في مؤتمر صحفي - هاي كورة : ولا يزال ميسي قريبا من البرازيلي نيمارن الذي لعب في برشلونة.. في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (الثامن من آب/ أغسطس 2021)، أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن النادي الكاتالوني مشددا أنه لم يتصور إطلاقاً رحيله عن النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما. وودع ليونيل ميسي فريقه برشلونة في مؤتمر صحفي، بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات حتى أصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إن لم يكن أفضلهم. تحدث لوينل ميسي في مؤتمر وداعه لبرشلونة قائلاً لم أرغب في ترك هذا النادي، إنه النادي الذي أحبّه هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما. ولفترةٍ طويلة من وقت المؤتمر، أجهش اللاعب الأرجنتيني بالبكاء متأثرًا برحيله عن الفريق ووداعه لجدران الكامب نو، مؤكدًا أنه كان يريد. ودّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي، أكّد فيه بأنه لم يتخيّل أبداً أن يترك الفريق الكتالوني الذي تواجد في صفوفه لأكثر من 20 عاماً، متحدّثاً عن إمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية.

وتقول تقارير إن ميسي يشعر بالارتياح لفكرة الانضمام إلى باريس سان جيرمان، نظرا لأنه يعرف عددا من لاعبيه بالفعل. ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة. عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا، اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. ولفترةٍ طويلة من وقت المؤتمر، أجهش اللاعب الأرجنتيني بالبكاء متأثرًا برحيله عن الفريق ووداعه لجدران الكامب نو، مؤكدًا أنه كان يريد. وودع ليونيل ميسي فريقه برشلونة في مؤتمر صحفي، بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات حتى أصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إن لم يكن أفضلهم.

ميسي يودع جماهير برشلونة في مؤتمر داخل الكامب نو غدا ...
ميسي يودع جماهير برشلونة في مؤتمر داخل الكامب نو غدا ... from i0.wp.com
انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع. أين يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي لميسي بشأن رحيله عن برشلونة؟ أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. ولدى صعوده إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين أجهش بالبكاء. الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا. وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم. لم أتخيل أن أرحل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك…أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، ولم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير. يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر.

ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي، مررت.

يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر. نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر. ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه الأم برشلونة، في مؤتمر صحفي مؤثر، الأحد، تحدث فيه عن أمور كثيرة، أبرزها احتمالية انتقاله لباريس سان جرمان. نهاية عهد ميسي في برشلونة. وقال ميسي الأمر صعب بالنسبة لي بعد هذه السنوات التي قضيتها في صفوف النادي، مؤكدا أنه ليس مقتنعا بقرار الرحيل. شومر يقفز أمام ماكونيل ويقطع الطريق عليه قبيل مؤتمر صحفي. لابورتا يستقر على بديل ميسي في برشلونة. لم أتخيل أن أرحل هذا الموسم ولم أكن مستعدا لذلك…أشكر الجماهير على حبهم، وكنت أتمنى أن أودعهم بشكل مختلف، ولم أتخيل أن أعيش هذه اللحظة، وكنت دائما أحلم بالوداع على أرض الملعب بين الجماهير. وسيعقد ميسي المؤتمر الصحفي في تمام الساعة (12:00) ظهرا بتوقيت القاهرة في قاعة 1899 الملحقة بإستاد كامب نو، في حفل وداع محاطًا بالعائلة والزملاء، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية. في مؤتمر بدأه الساحر والدموع تكاد تمنع لسانه من الحديث، شدد النجم ليونيل ميسي أنه فعل أقصى ما في وسعه ليبقى في برشلونة ترعرعت بقيم وتقاليد هذا النادي، تعاملت بتواضع مع الكل في هذا المكان العظيم. تحدث لوينل ميسي في مؤتمر وداعه لبرشلونة قائلاً لم أرغب في ترك هذا النادي، إنه النادي الذي أحبّه هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين كان ميسي يبكي حيث استقبل ترحيبا حارا في آخر مؤتمر صحفي له مع برشلونة للإعلان عن انتهاء سنواته الـ 21 مع النادي، وذلك بعدما. انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع. ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة.

وأوضح لابورتا في مؤتمر صحفي، أن برشلونة وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110 في المئة من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن النادي ينفق أكثر وقال قلت إننا سنفعل ما في وسعنا للإبقاء على ميسي في برشلونة في نطاق الوضع المالي للنادي. أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. ولدى صعوده إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين أجهش بالبكاء. كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول. ومن المنتظر أن يودع ميسي جماهير برشلونة، قبل خوض تجربة جديدة في مسيرته الحافلة، وتجمع جل وسائل الإعلام الفرنسية على أن وجهة البرغوث المقبلة ستكون نادي باريس سان جيرمان.

ميسي في مؤتمر صحفي وداعي بعد رحيله عن برشلونة «تغطية ...
ميسي في مؤتمر صحفي وداعي بعد رحيله عن برشلونة «تغطية ... from static.arabia.as.com
عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤتمر صحفيا اليوم الأحد، ودع فيه جماهير برشلونة، بعد إعلان رحيله عن الفريق الكتالوني. وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/ حزيران الماضي، وكشف اللاعب عن كواليس رحيله عن النادي الكتالوني اليوم الأحد في مؤتمر صحفي. أهم مؤتمر صحفي للاعب في تاريخ كرة القدم تقريبا. وودع ليونيل ميسي فريقه برشلونة في مؤتمر صحفي، بعد 16 عاماً من العطاء والإنجازات حتى أصبح واحداً من أفضل اللاعبين على مدار التاريخ، إن لم يكن أفضلهم. وقال ميسي خلال المؤتمر الذي تابعه ناس، (8 آب 2021)، لا أجد الكلمات التي تعبر عن هذا الموقف، كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت. لوكاكو يخضع للفحص الطبي في تشيلسي الاثنين. يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر. وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم.

يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر.

بريطانيان يحاكيان المنافسة في كل رياضة أولمبية. وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في يونيو/ حزيران الماضي، وكشف اللاعب عن كواليس رحيله عن النادي الكتالوني اليوم الأحد في مؤتمر صحفي. أهم مؤتمر صحفي للاعب في تاريخ كرة القدم تقريبا. في مشهد درامي بالغ التأثير انهمرت فيه الدموع وتعثرت الكلمات.ميسي يعلن في مؤتمر صحفي مباشر رحيله عن برشلونة وقال ميسي انه كان يريد الاستمرار مع النادي إلا أن اللوائح المالية لرابطة المحترفين الاسبانية رفضت تجديد عقده. لوكاكو يخضع للفحص الطبي في تشيلسي الاثنين. وتحدث حسن صالح حميديتش لقناة سبورت1 الألمانية قائلاً التعاقد مع ميسي؟ موجة الحر ستنحسر جزئياً اليوم وغداً الاثنين لتعود الثلاثاء المقبل ولعدة أيام ويبقى مؤشر الحرائق مرتفعا في المناطق اللبنانية كافة. أعلن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد رحيله نهائيا عن البارسا الذي أمضى في صفوفه 20 عاما، حيث يرجح انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي. وكان ميسي قد سُئل عن مفاوضاته مع باريس خلال المؤتمر الصحفي وقال: وبعد كلمة مؤثرة لميسي، بكى خلالها كثيرا، بدأت فقرة الأسئلة، التي لم تخل من سؤال مهم حول خبر قرب انتقاله لباريس. في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (الثامن من آب/ أغسطس 2021)، أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن النادي الكاتالوني مشددا أنه لم يتصور إطلاقاً رحيله عن النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما. وسيعقد ميسي المؤتمر الصحفي في تمام الساعة (12:00) ظهرا بتوقيت القاهرة في قاعة 1899 الملحقة بإستاد كامب نو، في حفل وداع محاطًا بالعائلة والزملاء، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية. الرحيل أمر صعب بعد كل السنوات التي قضيتها هنا.

وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم. ميسي ينهار باكيًا في مؤتمر وداع برشلونة. لابورتا يستقر على بديل ميسي في برشلونة. يتحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن حيثيات وأسباب رحيل أسطورة الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي مباشر. وأوضح لابورتا في مؤتمر صحفي، أن برشلونة وميسي أرادا التوقيع على عقد جديد، لكن الرواتب تمثل 110 في المئة من إيرادات النادي الحالية، وهو ما يعني أن النادي ينفق أكثر وقال قلت إننا سنفعل ما في وسعنا للإبقاء على ميسي في برشلونة في نطاق الوضع المالي للنادي.

في مؤتمر وداع نادي برشلونة... دموع ميسي خانته أمام الجميع ...
في مؤتمر وداع نادي برشلونة... دموع ميسي خانته أمام الجميع ... from www.lbcgroup.tv
انهمر الأرجنتيني ليونيل ميسي في البكاء خلال المؤتمر الصحفي الذى يعقده حاليا لوداع نادي وفي بداية حديث النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذى عقده صباح اليوم، في حضور لاعبي جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قرر عقد مؤتمر صحفي، لوداع. وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم. في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد (الثامن من آب/ أغسطس 2021)، أكد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي رحيله عن النادي الكاتالوني مشددا أنه لم يتصور إطلاقاً رحيله عن النادي الإسباني الذي أمضى في صفوفه أكثر من 20 عاما. أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. وتحدث حسن صالح حميديتش لقناة سبورت1 الألمانية قائلاً التعاقد مع ميسي؟ أين يمكن مشاهدة المؤتمر الصحفي لميسي بشأن رحيله عن برشلونة؟ نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر. ولا يزال ميسي قريبا من البرازيلي نيمارن الذي لعب في برشلونة.

نعم هو من ضمن الخيارات المتاحة أمامي، لكني لم أقرر.

بدا النجم الأرجنتيني ميسي متأثرا في إطلالته الأخيرة في وداع نادي برشلونة، خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الأحد أمام وسائل الإعلام. ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي ناديه الأم برشلونة، في مؤتمر صحفي مؤثر، الأحد، تحدث فيه عن أمور كثيرة، أبرزها احتمالية انتقاله لباريس سان جرمان. في الوقت الحالي، أتمنى لك ولعائلتك الأفضل. أجرى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مؤتمرًا صحفيًا بملعب الكامب نو معقل برشلونة من أجل توديع جماهير البلوجرانا ظهر اليوم. أهم مؤتمر صحفي للاعب في تاريخ كرة القدم تقريبا. وكان ميسي قد سُئل عن مفاوضاته مع باريس خلال المؤتمر الصحفي وقال: ولا يزال ميسي قريبا من البرازيلي نيمارن الذي لعب في برشلونة. بريطانيان يحاكيان المنافسة في كل رياضة أولمبية. ستبقى الذكريات وما تعلمته من هذا النادي، مررت. وأقر ليونيل ميسي، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم لتوديع لاعبي النادي الكتالوني وجماهيره، بأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان يعد من بين الخيارات المتاحة، لكنه نفى أن يكون قد وقع معهم. لوكاكو يخضع للفحص الطبي في تشيلسي الاثنين. كنت أود البقاء في النادي، في الأيام الأخيرة فكرت كثيرا فيما يجب أن أقول. في الوقت ذاته اكتفى بالإشارة إلى.

وسيعقد ميسي المؤتمر الصحفي في تمام الساعة (12:00) ظهرا بتوقيت القاهرة في قاعة 1899 الملحقة بإستاد كامب نو، في حفل وداع محاطًا بالعائلة والزملاء، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية مؤتمر ميسي. لابورتا يستقر على بديل ميسي في برشلونة.

Posting Komentar

0 Komentar